مشاركة |

 مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة تقيم حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الاضحى المبارك

18/08/2019

 


الرياض: 17 ذو الحجة 1440هـ الموافق 18 اغسطس 2019م


برعاية معالي رئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة الدكتور خالد بن صالح السلطان، نظمت مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة متمثلة بإدارة العلاقات العامة والاعلام اليوم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها بعد عودتهم من إجازة عيد الاضحى المبارك.

وبدأ الحفل بمعايدة معالي رئيس المدينة للحضور، بعد ذلك تبادل الحضور تهاني العيد في جو سادته الألفة والمحبة وروح العمل متطلعين لمزيد من العطاءات والإنتاجية المثمرة التي تعزز أداء المدينة وفق أعلى المستويات بما يحقق تطلعات قادة البلاد حفظهم الله واهداف رؤية 2030، ودفع عجلة التنمية والتطوير.

وقدم معالي الدكتور السلطان التهنئة والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة الى منسوبي المدينة داعياً الله أن يديم على الوطن أمنه واستقراره مشيراً الى أن مثل هذه المناسبات الدورية والفعاليات المختلفة لمنسوبي المدينة، تأتي في إطار تعزيز الولاء والإنتماء الى بيئة عمل داعمة ومحفزه عبر تدعيم التواصل الإجتماعي بين منسوبي المدينة، حيث تكتسب أهميتها في تقوية روابط التواصل بين جميع العاملين ودعم روح الفريق الواحد وبناء علاقات التعاون. كما حث معاليه الحضور على مضاعفة الجهود للمضي قدماً وتحقيق الاهداف المرجوة متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.